آخر الأخبار
» , » اليوم الإعلامي المفتوح على الطفولة بمناسبة اليوم العالمي للطفولة

اليوم الإعلامي المفتوح على الطفولة بمناسبة اليوم العالمي للطفولة

       تحت شعار ♣ براعمنا...أملنا...ومستقبلنا ♣ 

      وبمناسبة اليوم العالمي للطفولة، نظمت جمعية الإحياء الثقافي -مروانة- يوما إعلاميا مفتوحا على الطفولة بمشاركة نادي حماية وترقية الطفولة وبراعم القسم التحضيري الطفل المتميز التابعين للجمعية، وذلك يوم السبت 31 ماي 2014 بالمركز الثقافي عبد الحميد ابن باديس بمروانة، حيث انطلقت فعاليات اليوم الإعلامي المفتوح في حدود الساعة التاسعة صباحا بعد توافد كبير للأولياء وأطفالهم.
      وكان الافتتاح بآيات قرآنية من البرعم "بورغدة مؤيد عماد الدين" من القسم التحضيري الطفل المتميز ليتلوها مباشرة الاستماع إلى النشيد الوطني من تقديم براعم القسم التحضيري، ثم أنشودة ترحيبية وأعقبها مباشرة كلمة رئيس الجمعية الذي رحب بالحضور وهنأ الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للطفولة وأعلن افتتاح فعاليات اليوم الإعلامي، الذي تخللته مجموعة من الأنشطة المختلفة والمتنوعة من مجموعات صوتية وعروض بهلوانية ومسرحيات هادفة ...
واختتمت التظاهرة بتوزيع جوائز وتكريمات لبراعم القسم التحضيري الطفل المتميز بمناسبة اختتام السنة التحضيرية 2014/2013 وتقديم شهادات تقدير للمساهمين في إنجاح فعاليات اليوم الاعلامي المفتوح على الطفولة. أين تم في الأخير وبعد استحسان الجميع للتظاهرة التوجه لتناول الإكراميات والحلويات.


الصور الخاصة بالنشاط
http://ihiaathakafi.blogspot.com/2015/08/blog-post.html

الفيديو الخاص بالنشاط

الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات: